Privacy Policy


سياسة الخصوصية

الشروط والأحكام:

استخدام موقع لوازم البرية:

أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن هذا الموقع الإلكتروني فإنه يخضع للمساءلة القانونية وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية. فخدمات موقع لوازم البرية متاحة للأشخاص القادرين على تمثيل أنفسهم قانونًيا وفقًا لبنود المملكة العربية السعودية، بينما تتطلب رقابة الوالدين أو أحد البالغين للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. علما انه إذا قمت بالدفع لمنتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا الإلكتروني ، فإن التفاصيل التي سيُطلب منك تقديمها سيتم تقديمها مباشرة إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر اتصال آمن.

استخدام وسائل الدفع:

إن استخدامك لوسائل الدفع التابعة لموقع لوازم البرية قائمة على تعبئة تفاصيل بياناتك الشخصية التي تظهر مباشرةً لدى مزود الدفع الخاص بنا. فموقع لوازم البرية قائم على عرض المنتجات بنا ًء على توفرها بالمخازن. وبالتالي، فإن متجر لوازم البرية يستخدم عدة وسائل دفع آمنه ومتنوعة لتوفير أسهل طريقة دفع مثل الفيزا، والماستركارد ومدى والدفع عند الاستلام، وفي حال عدم تمكننا من توفير المنتجات، سنقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن لاتخاذ الإجراء الازم مقابل هذه المنتجات. حمايةً لعملاء لوازم البرية فإننا لا نقوم بتخزين معلومات بطاقتك على الموقع الإلكتروني ويتم تشفير جميع بيانات العميل لغرض الحماية الأمنية. نحن في لوازم البرية لا نقدم أ ًيا من معلوماتك الشخصية إلى أي شخص آخر باستثناء السلطات القانونية الرسمية، لذلك فعميل لوازم البرية هو أول من يتحمل مسؤولية أي نوع من أنواع الاحتيال والمعاملات سوآ ًء كان ذلك باستخدام بطاقة الائتمان أو الحساب الشخصي. كفريق عمل نحرص في لوازم البرية من أن جميع أسعار المنتجات على موقعنا مذكورة بدقة، ونقوم بتحديثها بشكل مستمر وفي حال العثور على خطأ في سعر المنتجات التي قمت بطلبها، فسنقوم بالتواصل معك لاتخاذ الإجراء الازم في أسرع وقت. الخصوصية والأمان لتأمين معلومات بطاقتك الشخصية، عليك إضافتها في كل طلب. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك، وسيتم توجيهك إلى بطاقة MasterCard أو Visa أو Mada حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك. ثم سنقوم بالتحقق من صحة البيانات الخاصة بك. وسيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به. لوازم البرية لا تتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تحدث بسبب المعاملات الاحتيالية التي تحدث على أي بوابة دفع. كما انه سيتم رد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.

سياسة الخصوصية

البيانات التي نجمعها:

لتزويدك بخدمات لوازم البرية نقوم بجمع البيانات الخاصة بك لمعالجة عملية الشراء على الموقع وأي مطالبات لاحقة ممكنة. تحتوي البيانات التي نقوم بجمعها على عنوانك، واسمك، وجنسك، وبريدك الإلكتروني، وعنوانك البريدي، وعنوان التسليم، ورقم الهاتف المحمول، وتفاصيل بطاقة الدفع. كما نستخدم المعلومات التي تقدمها لإدارة حسابك والتحقق من المعاملات المالية وتنفيذها فيما يتعلق بالمدفوعات التي تجريها عبر الإنترنت، ولإجراء الأبحاث لتحسين صفحات موقعنا. نحن في لوازم البرية نقوم بجمع البيانات اللازمة لتزويدك بالخدمات المتوفرة لدينا، كما لا نقوم بتخزين، أو بيع، أو مشاركة بياناتك الشخصية والتي تتضمن بيانات بطاقتك الائتمانية ومعلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث. قد نقوم بتغيير بيانات الموقع أو تحديثها من حين لآخر، لذلك ننصحك بزيارة صفحة السياسات بشكل مستمر، وستكون التعديلات سارية المفعول ابتدأ ًء من تحديثها.

الحساب والبيانات الشخصية:

تتضمن عملية تسجيل معلوماتك الشخصية التي تزودنا بها لإتمام معاملاتك الإلكترونية. فاستخدامك لموقع لوازم البرية دليل على موافقتك للشروط والبنود الخاصة بنا. فبنا ًء على ما ذُكر، العميل هو أول شخص مسؤول عن حماية حسابه وجهازه الشخصي، وجميع أنواع المعاملات التي تم إجرائها عن طريق حسابه. لحماية معلومات العميل تقوم لوازم البرية بتشفير البيانات وذلك وفقًا لسياسة خصوصية العملاء التابعة لمؤسسة أوان التقنية لتقنية المعلومات، بالتالي، نحن في لوازم البرية لسنا مسؤولين عن أي شخص فشل في حماية حسابه الشخصي أو جهاز الكمبيوتر الخاص به. لذلك نود التنويه في حال تم العثور على معاملات مشكوك بها في حسابك، أو لم تكن راض ًيا عن نظام لوازم البرية الخاص بمعالجة معلوماتك  الشخصية نرجو. في صفحة حسابك ستجد تفاصيل طلباتك نقوم بتخزينها في حسابك الشخصي لأسباب أمنية، كما يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع، ويمكنك عرض تفاصيل طلباتك بمختلف أنواعها وعنوان منزلك والبنك واشتراكك في النشرة الإخبارية. كعميل لدى لوازم البرية فأنت تتعهد بحفظ بياناتك الشخصية وعدم إتاحتها لأي طرف ثالث. فنحن في لوازم البرية لا نتحمل أي مسؤولية في حال تم تسريب كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي.


التواصل الإلكتروني:

إن استخدامك لخدمات موقعنا الإلكتروني ينص على موافقتك لاستقبال رسائلنا الإلكترونية بجميع أشكالها من خلال البريد الإلكتروني، والنشرات الدورية والتنبيهات المعلن عنها في الموقع الإلكترونًي والتطبيق. بنا ًء على ما سبق فأنت توافق ضمن ًيا على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية. يحق لنا مراقبة، وتسجيل، وحفظ أي مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التواصل الإلكتروني مع العميل؛ وذلك للتحقق من الاقتراحات والملاحظات الموجهة إلينا بهدف تطوير وتحسين نوع الخدمة المقدمة

المنتجات وتقييم العملاء:

تقييم العميل على منتجاتنا وخدماتنا يخول لوازم البرية كامل الحقوق والصلاحيات لإعادة نشرها في الموقع أو الوسائل التسويقية دون موافقة العميل.

تفاصيل توصيل المنتج

-تضاف رسوم عند اختيار الدفع عند الاستلام .

- شحن داخل المملكة: من 3-5 أيام عمل بقيمة.

- في حال عدم التمكن من الوصول إلى العميل في الموعد المحدد لأسباب من العميل فإن لوازم البرية لا تتحمل أي مسؤولية حال تأخير الشحنة، وفي حال المطالبة بإعادة مبلغ الطلب بعد الشحن سيتم إعادة المبلغ ناقص رسوم الشحن والتوصيل والاسترجاع . 

- لوازم البرية لن تقوم بالتعامل أو تقديم أي خدمات أو منتجات الى أي من الدول الخارجة عن نظام مراقبة الممتلكات وفقا لقانون المملكة العربية السعودية (OFAC) .

طرق الدفع

- البطاقة الائتمانية / مدى

نضمن لك حماية بياناتك باستخدام أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني عبر بطاقة الائتمان فيزا وماستركارد/ مدى.

- الدفع عند الاستلام

نحن نقبل الدفع نقداً عند الاستلام كوسيلة دفع بديلة،.

الاستبدال والاسترجاع و الإلغاء:

- الإلغاء يكون متاح قبل مرور وقت طويل على معالجة الطلب بالمستودع وخلال اوقات العمل .